Trinus VR Server

2.0.6

حول الاندرويد الخاص بك إلى سماعة الواقع الافتراضي لألعاب الكمبيوتر

217.1k

تقييم هذا التطبيق

يمنحك Trines VR القدرة على استخدام أندرويد للهاتف الذكي الخاص بك كسماعة الواقع الافتراضي التي يمكنك استخدامها مع ألعاب الكمبيوتر، والاستفادة من جيروسكوب البوصلة المدمجة داخل هذه الأجهزة. من أجل استخدام هذا التطبيق تحتاج إلى تثبيت العميل الرسمي من خلال التطبيق، فضلا عن البرامج التي تمكنك من ربط الهاتف الذكي إلى الكمبيوتر الخاص بك.

وبمجرد تثبيت البرنامج يمكنك انشاء العديد من الإعدادات المختلفة، مثل جودة الإشارة (تحتاج إلى موازنة القوة الرسومية مع زمن الاستجابة)، وغيرها من العوامل من نفس القدر من الأهمية مثل معايرة جيروسكوب البوصلة ومحاكاة الإدخال.

وجود كل الأجهزة متصلة بالشبكة نفسها، يجب عليك فقط إطلاق كل التطبيقات في وقت واحد للمزامنة. افتراضيا، تظهر على الشاشة نافذة التي فتحتها، على الرغم من أن هناك العديد من الإعدادات الأخرى التي تخص كل لعبة. في أي حال، يمكنك أن تلعب ألعاب مثل Skyrim أو Grand Theft Auto دون مشكلة، ضمن أشياء أخرى كثيرة. يمكن للبوصلة تتبع حركة رأسك، وهذا التطبيق هو الأمثل لعمل مباريات من منظور شخص أول ، ولكنه يشمل أيضا الإعدادات الأخرى التي تمكنها من العمل مع أنواع أخرى من الألعاب.
Uptodown X